القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو أفضل جهاز ألعاب؟

ما هو أفضل جهاز ألعاب؟

يمكن تعريف أفضل وحدة تحكم في الألعاب بعدة طرق ، ولكن أحد الألعاب المشهورة بمنصته المفتوحة وتصميمه الأنيق هو سوني بلاي ستيشن 4. تعمل سوني جنبًا إلى جنب مع استوديوهات الألعاب المستقلة لإنشاء نظام بيئي حيث تصل ألعابهم إلى أقصى قدر من التعرض. .


على الرغم من أن إكس بوكس وان قد لا يقدم نفس القدر من التفاعل مع المطورين المستقلين ، إلا أن وحدة التحكم لها طريقة مختلفة في توطين البرامج ولديها دعم أفضل للتوافق مع الإصدارات السابقة من بين أشياء أخرى.


بصفتك لاعبًا ، فأنت تريد شيئًا واحدًا: أفضل وحدة تحكم في الألعاب. تريد ممارسة ألعابك المفضلة وقضاء ساعات في ممارسة هوايتك. لا توجد إجابة صحيحة لأن الأمر كله يعتمد على نوع اللاعب الذي أنت عليه.

كمبيوتر

  • الكمبيوتر الشخصي هو أقوى وحدة تحكم في الألعاب.

  • إنها أيضًا الأكثر مرونة ، مع مئات الألعاب التي يمكنك اللعب عليها بطرق مختلفة.

  • إنه مكلف ، ولكن إذا كنت على استعداد لتحمل بعض التعقيد وصعوبة في إعداده بشكل صحيح (والتعامل مع الفيروسات المحتملة) ، فستستمتع بكل الفوائد التي تأتي مع امتلاك جهاز كمبيوتر.


قد تعتقد أن وحدات التحكم أفضل لأن إعدادها أسهل من أجهزة الكمبيوتر - لكن هذا ليس صحيحًا دائمًا! قاعدة أساسية جيدة: إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وسهل الاستخدام فور إخراجه من الصندوق ، فانتقل باستخدام وحدة التحكم ؛ وإلا اختر واحدًا يحتوي على ميزات مثل هاتين الميزتين:


أجهزة إكس بوكس ​​واحد

إذا كنت تبحث عن جهاز إكس بوكس وان ، أفضل وحدة تحكم في السوق حتى الآن ، فهذا القسم مناسب لك. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه إذا كانت أولويتك الرئيسية هي الألعاب وليس التلفزيون أو خدمات البث ، فمن الممكن أن تستمر في العمل بدون جهاز إكس بوكس وان على الإطلاق والاستمتاع بتجربة اللعب الخاصة بك.


سواء كنت مهتمًا بالحصول على إكس بوكس وان أم لا ، يعتمد على نوع الألعاب المهمة بالنسبة لك كلاعب. سنستعرض بعض الأسباب التي تجعل بعض الأشخاص يفضلون أحدهم على الآخر (أو حتى كليهما) ، ولكن لنتحدث أولاً عن سبب انتشار هذا الإصدار المعين من وحدة التحكم في ألعاب الفيديو الأكثر شيوعًا في مايكروسوفت بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم:


بلاي ستيشن 4

لقد توقف بلاي ستيشن 4 منذ بضع سنوات حتى الآن ، وكان لدينا الوقت لنرى ما يمكن أن يفعله. يحتوي على مجموعة رائعة من الألعاب والإكسسوارات ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل شراء واحدة:


  • وحدة التحكم باهظة الثمن. يمكنك العثور على أرخص منها إذا كنت تريد شيئًا أساسيًا أو أقل قوة ، لكن ما بين 400 و 500 دولار لا يزال يمثل الكثير من المال (خاصة إذا لم تكن متأكدًا من المدة التي ستستمر فيها عادة اللعب الجديدة).

  • لا يوجد خيار شبكة لاسلكية على PS4 - ستحتاج إلى دونجل USB خارجي للاتصال لاسلكيًا بأجهزة أخرى (مثل الكمبيوتر الشخصي).


نينتندو سويتش

نينتندو سويتش عبارة عن وحدة تحكم هجينة يمكن استخدامها في الوضع اليدوي أو تثبيتها في التلفزيون. تجعله قابلية التنقل في سويتش مثاليًا للسفر ، ولكن قدرته على الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة الأخرى تجعله أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب أثناء التنقل.


يحتوي سويتش على الكثير من الألعاب الرائعة ، بما في ذلك ماريو كارت 8 ديلوكس و سبلاتون 2 (سبلاتون 3 قريبًا). كما يوفر الوصول إلى خدمة نينتندو عبر الإنترنت المسماة "شبكة نينتندو."


يسمح هذا للاعبين الذين يمتلكون وحدات تحكم متعددة من نفس الشركة - مثل أولئك الذين يمتلكون إكس بوكس وان و بلاي ستيشن 4 - باللعب ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت دون ربط حساباتهم مباشرة من خلال وحدة تحكم واحدة.


هذا مفيد بشكل خاص أثناء جلسات الألعاب متعددة اللاعبين لأنه يسمح للأشخاص باللعب معًا على أنظمة مختلفة من شركات مختلفة مثل سوني أو مايكروسوفت. "


لا يوجد أفضل وحدة تحكم. جميع لوحات المفاتيح لها إيجابيات وسلبيات.

إذا كنت تبحث عن أفضل وحدة تحكم في ألعاب الفيديو ، فلا توجد إجابة واحدة. كل لوحات المفاتيح لها مزاياها وعيوبها.


أفضل وحدة تحكم في الألعاب هي التي تناسب احتياجاتك كلاعب. إذا كنت تريد أن تلعب ألعابك المفضلة على شاشة كبيرة برسومات عالية الجودة وصوت ، فإن إكس بوكس وان أو بلاي ستيشن 4 سيكونان اختيارات رائعة لك.


ومع ذلك ، إذا كانت قابلية النقل أكثر أهمية من الوصول إلى الألعاب الحصرية أو القدرة على لعب مجموعة متنوعة من الألعاب من أنواع مختلفة ، فقد يكون نينتندو سويتش أكثر ملاءمة لك!


استنتاج

إذن ما هو أفضل جهاز ألعاب؟ يعتمد على من تسأله. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي Xbox وترغب في ممارسة ألعاب مثل كول اوف ديوتي و ماين كرافت ، إذن ، نعم ، هذه هي وحدة التحكم المناسبة لك. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر تنوعًا وتقدمًا من حيث الرسومات والميزات ، فقد يكون بلاي ستيشن 4 هو أفضل رهان لك.