القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أقوى وحدة تحكم في العالم 2022؟

ما هي أقوى وحدة تحكم في العالم 2022؟

في عالم الألعاب ، هناك العديد من وحدات التحكم المختلفة. كل واحد له إيجابياته وسلبياته. على سبيل المثال ، تحتوي بعض وحدات التحكم على رسومات أفضل من غيرها ، ولكنها تتميز أيضًا بأوقات تحميل أبطأ. سأخبرك عن أقوى وحدة تحكم على الإطلاق يجب طرحها في عام 2022.


في عالم الألعاب ، هناك العديد من وحدات التحكم المختلفة.

في عالم الألعاب ، هناك العديد من وحدات التحكم المختلفة. اكس بوكس ون اكس هو واحد منهم. يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ويمكنه تشغيل الألعاب بدقة 4K.


تم إصدار الجيل الأول من PS4 أيضًا في عام 2013 وكان شائعًا جدًا بين اللاعبين لأنه يحتوي على العديد من الميزات الجديدة مثل التوافق مع الإصدارات السابقة مع ألعاب PS3 أو إمكانات متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية بين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي / Mac ومستخدمي وحدة التحكم (على سبيل المثال ، يمكنهم اللعب ضد بعضهم البعض).


سأخبركم اليوم عن أقوى وحدة تحكم على الإطلاق ينبغي طرحها في عام 2022.

اليوم سوف أخبركم عن أقوى وحدة تحكم في العالم يجب أن يتم طرحها في عام 2022. يجب ألا تحتوي وحدة التحكم على أوقات تحميل ، وأن تكلفتها 1000 دولار وأن تحتوي على 4 تيرابايت من مساحة التخزين.


يجب أن تنافس أيضًا مواصفات سيرفيس بوك برو 2020 التي تتضمن شاشة 1080 بكسل على وحدة التحكم ويمكنها تشغيل الألعاب بسرعة 60 إطارًا في الثانية مع استخدام جميع النوى بأقصى حالة طاقة مع تمكين إعدادات جودة رسومات رائعة لكل عنوان لعبة يتم تحميله على محرك الأقراص الثابتة.


يجب ألا يكون هناك أوقات تحميل.

  • يجب أن تكون قادرًا على ممارسة الألعاب بسرعة تصل إلى 200 إطارًا في الثانية ، ويجب أن تحتوي على شاشة 1080 بكسل على وحدة التحكم.

  • يجب أن تحتوي وحدة التحكم على مساحة تخزين تبلغ 4 تيرابايت ، وهو ما يكفي لجميع ألعابك المفضلة.

  • يجب أن تحتوي على مواصفات تنافس سيرفيس بوك برو 2020 ، ولكن بسعر مناسب.

  • وأخيرًا: لا توجد أوقات تحميل!


يجب أن تكلف 1000 دولار.

يجب أن تكون قادرًا على تحملها. إنها وحدة ألعاب ، بعد كل شيء. يجب ألا يكون السعر أعلى من تكلفة السيارة أو المنزل ، ولا يجب أن يتجاوز ما يمكن أن يتوقعه المرء بشكل معقول على الرسوم الدراسية في إحدى الجامعات الأمريكية.


يجب أن تحتوي على 4 تيرابايت من التخزين.

إذا كنت تبحث عن أقوى وحدة تحكم في عام 2022 ، فيجب أن تحتوي على 4 تيرابايت من التخزين. هذا كثير من السعة التخزينية! يمكنك احتواء 100 لعبة على قرص صلب واحد بسعة 4 تيرابايت ، أو 1000 فيلم. يمكنك تخزين 2000 أغنية و 500 صورة على محرك أقراص واحد - وهذا لا يشمل حتى خدمات البث مثل Spotify أو Apple Music!


هذا مهم لأن وحدات التحكم اليوم تأتي مع 1 تيرابايت فقط من مساحة القرص الصلب الداخلي (باستثناء أجهزة الوسائط المخصصة). يحتوي جهاز PS4 Pro على سعة تخزين داخلية تبلغ 2 تيرابايت ؛ يحتوي جهاز Xbox One S على 500 جيجابايت ؛ ويمكن ترقية كلا النظامين باستخدام حاوية محرك أقراص صلبة خارجية USB 3.0 والتي تضيف 1 تيرابايت آخر (وما فوق) إلى السعات القصوى لكل منهما. لذا ، إذا كنا نتحدث عن وجود مساحة كافية للعب كل هذه الألعاب ، فعندئذ نعم - ستتمكن وحدات التحكم هذه بالتأكيد من التعامل مع هذه المهمة بسهولة كافية!


يجب أن يكون لديه مواصفات تنافس سيرفيس بوك برو 2020

يعد سيرفيس بوك برو 2020 جهازًا قويًا ، لكنه لا ينافس جهاز سيرفيس بوك برو 2022 تمامًا ، حيث تبلغ دقته 3200 × 1800 و 719 نقطة في البوصة ، بينما يتميز الأخير بكثافة بكسل أعلى من هذا الطراز (723). كلا الجهازين بهما معدل تحديث 144 هرتز ومعدلات تحديث 75 هرتز - لكنهما ليسا متطابقين من حيث المواصفات ؛ يوفر سيرفيس Book 2020 ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت بينما يأتي الآخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت.


يكمن الاختلاف الرئيسي بين هذين الجهازين في بطاقات الأسعار: 2099 دولارًا مقابل 2599 دولارًا على التوالي! إذا كنت تبحث عن شيء ميسور التكلفة ولكنك لا تزال مليئًا بالمواصفات المثيرة للإعجاب ، فربما تختار واحدة من هذه - ستستمتع بكل دقيقة من ممارسة الألعاب على وحدة التحكم الخاصة بك بالإضافة إلى مهام الحوسبة مثل تحرير مقاطع الفيديو أو تقديم العروض التقديمية من خلال لوحة العرض الخاصة بها والتي يمكن تكبيرها إذا لزم الأمر ببساطة عن طريق التقليب من الأسفل!


يجب أن تحتوي على شاشة 1080 بكسل على وحدة التحكم.

يجب أن تحتوي أقوى وحدة تحكم لعام 2022 على شاشة 1080 بكسل على وحدة التحكم. هذا لأنني أعتقد أنه سيكون من السهل إنشاء واحدة ، وأريد التأكد من أن وحدة التحكم هذه يمكنها تشغيل ألعاب تصل إلى 200 إطارًا في الثانية.


مواصفات جهاز أحلامي ستنافس جهاز سيرفيس بوك برو 2020 ، الذي يحتوي على معالج i7 من الجيل الثامن وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، إلى جانب محرك أقراص ثابتة سعة 4 تيرابايت لمساحة تخزين. كما أنه لا يحتوي على أوقات تحميل بين المشاهد في ألعاب مثل "Destiny 2" ، حيث تسافر عبر كواكب مختلفة أو تقاتل أعداء حول بيئة عالم مفتوح (مثل "Fortnite Battle Royale").


يجب أن يكون قادرًا على ممارسة الألعاب بسرعة تصل إلى 200 إطارًا في الثانية.

أهم شيء يجب ملاحظته هو أن وحدة التحكم يجب أن تكون قادرة على ممارسة الألعاب بسرعة تصل إلى 200 إطارًا في الثانية. هذا يعني أنه يحتاج إلى شاشة 1080 بكسل على وحدة التحكم ، بالإضافة إلى المواصفات التي تنافس جهاز سيرفيس بوك برو 2020. كما يجب أن يحتوي على 4 تيرابايت من التخزين وعدم وجود أوقات تحميل ، وهي كل الأشياء التي أريدها في جهاز الألعاب القادم!


الألعاب مفيدة لك في الاعتدال ويمكن أن تساعد في المهارات الاجتماعية

الألعاب مفيدة لك في الاعتدال ، ويمكن أن تساعد في المهارات الاجتماعية.

يمكن أن تساعد الألعاب أيضًا في مهارات حل المشكلات.

تساعد الألعاب في التنسيق بين اليد والعين والذاكرة والتركيز والإبداع.


استنتاج

إن امتلاك كل هذه القوة وسهولة الاستخدام سيجعل اللعب أكثر سهولة للجميع ، لذلك من الجيد أن تكون هناك لعبة قريبًا.