القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الكمبيوتر التي سترغب في لعبها في عام 2022

أفضل ألعاب الكمبيوتر التي سترغب في لعبها في عام 2022

تزدهر ألعاب الكمبيوتر كصناعة. يستمر جمهور الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية في النمو ، وظهرت قطاعات فرعية جديدة ضمن مساحة الكمبيوتر الأوسع. على وجه الخصوص ، ساعد البث المباشر في زيادة صعود ألعاب الكمبيوتر عن طريق تسهيل مشاهدة الأشخاص الآخرين وهم يلعبون الألعاب. هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر ، من الألعاب المستقلة مثل Cuphead و Subnautica إلى ألعاب AAA مثل Call of Duty: Black Ops 4 و Red Dead Redemption 2.


مع وجود العديد من الخيارات الرائعة ، اعتقدنا أنك قد ترغب في الحصول على دليل حول أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي في عام 2022. لقد اخترنا بعض ألعابنا المفضلة التي ستصدر هذا العام وقريبًا يجب أن تراقبها إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول أفضل ألعاب الكمبيوتر القادمة في عامي 2021 و 2022.


ماذا تتوقع من ألعاب الكمبيوتر في عام 2022

أولاً ، من المهم إدراك أن ألعاب الكمبيوتر الشخصي ليست مجرد شيء واحد. إنه مجتمع واسع ومتزايد باستمرار من اللاعبين والمطورين الذين يجدون طرقًا جديدة للعب والإبداع كل عام. هذا العام ، سنرى إصدار وحدة تحكم جديدة من Microsoft ، Xbox Scarlett ، والتي قد تكون قادرة على إعطاء دفعة طفيفة لوحدة التحكم في الألعاب.


ولكن بخلاف ذلك ، فإن مستقبل ألعاب الكمبيوتر الشخصي يبدو مشرقًا. كانت ألعاب وحدة التحكم في نوع من الفقاعة لفترة من الوقت الآن. بينما يستمر جمهور ألعاب الكمبيوتر الشخصي في النمو ، أصبحت ألعاب وحدة التحكم أكثر وأكثر منعزلة. تُعد العناوين الحصرية سببًا كبيرًا لذلك ، وكذلك الافتقار إلى الابتكار من حيث الأجهزة الفعلية.


يقوم مصنعو وحدات التحكم بإصدار إصدارات محدثة من أنظمتهم كل خمس أو ست سنوات أو نحو ذلك لعقود حتى الآن. وبسبب البساطة النسبية للتصميم الداخلي لوحدة التحكم ، تكون هذه الترقيات سطحية في الغالب. رقائق رسومات جديدة ، سرعة ساعة معالج أسرع قليلاً ، ربما وحدة تحكم معاد تصميمها قليلاً.


كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4

لنبدأ بما هو مؤكد أنه واحد من أفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2022: Call of Duty: Black Ops 4. كانت سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول طويلة الأمد عنصرًا أساسيًا في ألعاب وحدة التحكم منذ ما يقرب من عقدين من الزمن حتى الآن. في كل عام ، تجلب السلسلة ملايين اللاعبين المتحمسين للقفز واختبار مهاراتهم ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. لقد أثار Black Ops 4 الكثير من الضجة قبل إطلاقه هذا العام.


ستتميز اللعبة بأسلوب لعبة battle royale بالإضافة إلى أوضاع أكثر تقليدية متعددة اللاعبين. سيحتوي وضع المعركة الملكي في اللعبة ، المسمى Black Out ، على بعض العناصر التقليدية في لعبة Call of Duty العادية وبعض الإضافات الممتازة من الألعاب الأخرى.


على سبيل المثال ، ستتميز Black Out ببيئات قابلة للتدمير ، وهو أمر لم تفعله ألعاب Battle Royale الأخرى تقريبًا مثل ألعاب الرماية التقليدية. تم بناء Black Ops 4 من الألف إلى الياء لتكون لعبة كمبيوتر رائعة. المرئيات مذهلة ، وطريقة اللعب حديثة ومتنوعة.


Days Gone

التالي هو Days Gone ، لعبة عالم مفتوح تم تطويرها منذ عدة سنوات حتى الآن. تم تعيين اللعبة في إصدار ما بعد نهاية العالم من ولاية أوريغون التي تجاوزتها مخلوقات تسمى "freakers". أنت تلعب دور Deacon ، الذي يتعين عليه البقاء على قيد الحياة في بيئة معادية بشكل متزايد بينما يحاول أيضًا العثور على الناجين الآخرين وإنقاذهم على طول الطريق.


تم تأجيل اللعبة عدة مرات ، لكنها في النهاية اقتربت من نهايتها. وعلى عكس العديد من الألعاب الأخرى التي تتأخر ، فقد تحسنت هذه اللعبة مع كل عام إضافي قيد التطوير. ولديها واحدة من أكثر عوالم الألعاب إثارة للاهتمام وفريدة من نوعها التي رأيناها في السنوات الأخيرة. المرئيات مذهلة ، وتتميز اللعبة بتوازن كبير بين عناصر الاستكشاف والبقاء.


جولة ماريو كارت

نينتندو غابت في الغالب عن مشهد ألعاب الكمبيوتر لسنوات حتى الآن. لكن Mario Kart Tour ، وهي لعبة محمولة جديدة ستطرح قريبًا ، قد تستحق الوقت والجهد لنقلها إلى جهاز الكمبيوتر. Mario Kart هو امتياز Nintendo الذي كان موجودًا منذ عقود حتى الآن. المسلسل محبوب من قبل اللاعبين من جميع الأعمار الذين يمكنهم الاستمتاع بلعب سريع الخطى وسهل التعلم ولكن يصعب إتقانه.


تتيح لك Mario Kart Tour التسابق مع أصدقائك وعائلتك عبر الإنترنت ، مما يجعلها مناسبة جدًا للكمبيوتر الشخصي. كما أن المرئيات ممتازة وتستفيد بشكل كبير من أحدث تقنيات iOS / Android. ستتميز اللعبة بحملة لاعب واحد ، وهي إضافة رائعة لا تمتلكها معظم الإدخالات الأخرى في السلسلة. للحصول على أفضل تجربة ، على الرغم من ذلك ، سترغب في اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت. من السهل تعلم Mario Kart Tour ولكن من الصعب إتقانها ، مما يجعلها لعبة رائعة لجميع مستويات المهارة.


Halo Infinite

التالي هو Halo Infinite ، إدخال Microsoft التالي في امتياز Halo طويل الأمد. Halo هي سلسلة ألعاب فيديو مبدعة عاشت على أجهزة الألعاب لما يقرب من عقدين من الزمن. ولكن تم نقله أيضًا إلى الكمبيوتر الشخصي في الماضي ، ونتوقع حدوث ذلك مرة أخرى مع Halo Infinite. بينما أبقت Microsoft تفاصيل حول اللعبة طي الكتمان إلى حد ما ، فقد أكدوا أنه من المقرر إصدار اللعبة على جهاز الكمبيوتر.


علاوة على ذلك ، نعلم أن اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Slenderman المبني حديثًا. يمكنك أن تتوقع لعبة مذهلة بصريًا برسومات وصوت ممتازين. أبعد من ذلك ، لا نعرف الكثير عن اللعبة. ولكن بالنظر إلى أن Halo هي واحدة من أكبر العلامات التجارية لشركة Microsoft ، وأن الشركة لديها تاريخ طويل من الاستثمار بكثافة في مساحة ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فإننا نتوقع أن تكون Halo Infinite إحدى ألعاب الكمبيوتر الرئيسية.


Shadow of the Tomb Raider

أخيرًا ، وصلنا إلى Shadow of the Tomb Raider ، خاتمة قصة لارا كروفت الحالية. كما هو الحال مع اللعبة السابقة في هذه السلسلة ، تعد Shadow of the Tomb Raider لعبة حركة مذهلة بصريًا من منظور الشخص الثالث تم تصميمها لمجموعة متنوعة من تكوينات أجهزة الكمبيوتر.


تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والألغاز ، ولديها بعض من أكثر المعارك إرضاءً التي رأيناها في السنوات الأخيرة. Lara Croft هي واحدة من أكثر شخصيات الألعاب شهرة في كل العصور ، ونتوقع أن تكون هذه اللعبة نهاية مناسبة لمغامرتها الحالية. لسوء الحظ ، تبدو اللعبة نادرة إلى حد ما. لم يتم إصداره على جهاز الكمبيوتر بعد ، ولا يزال تاريخ الإصدار مجهولاً. بمجرد أن يخرج ، فإنه بالتأكيد يستحق نظرة.


استنتاج

لا تزال ألعاب الكمبيوتر الشخصي واحدة من أكثر ثقافات الألعاب الفرعية إثارة ونموًا سريعًا في العالم. مع كل عام ، يكتشف المزيد والمزيد من الناس مباهج ممارسة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في السنوات المقبلة. سيكتشف جيل جديد من اللاعبين قيمة اللعب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


وسيجد الناشرون والمطورون طرقًا جديدة ومثيرة للحفاظ على مشاركة مجتمع ألعاب الكمبيوتر الشخصي. إذا كنت تبحث عن ممارسة ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فلن يكون هناك وقت أفضل للانضمام إلى المجتمع.