القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو أفضل موقع لألعاب الكمبيوتر؟

ما هو أفضل موقع لألعاب الكمبيوتر


إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ، فلا شك أنك سمعت عن Reddit و r / pcgaming subreddit. ولكن ما هي أفضل المواقع لاكتشاف الألعاب الجديدة والعثور على أخبار حول الصناعة؟ فيما يلي بعض الأماكن المفضلة لدي للتحقق مما إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ممارسة ألعاب الكمبيوتر:


رديت

Reddit هو مصدر جيد للأخبار والمعلومات. إذا كنت تبحث عن توصيات ، فيمكنك أيضًا استخدام وظيفة البحث في الموقع للعثور على سلاسل رسائل ومشاركات حول الألعاب أو الموضوعات الأخرى.


يعد Reddit أيضًا مكانًا ممتازًا للحصول على المساعدة في المشكلات الفنية - إذا قام شخص آخر بالإجابة على سؤالك بالفعل ، فما عليك سوى النقر فوق سلسلة التعليقات الخاصة به وقراءتها!

رديت. على وجه التحديد subreddit r / pcgaming.

يعد Reddit مكانًا رائعًا للعثور على إجابات للأسئلة والأخبار حول الإصدارات الجديدة والأحداث القادمة ومراجعات الألعاب والأجهزة وتعديلات الألعاب المفضلة لديك وغير ذلك الكثير.


بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر المجتمعات نشاطًا على Reddit نفسها (مما يجعلها مثالية للعثور على الغشاشين) ، فإن r / pcgaming لديها مجتمع نشط من الوسطاء الذين يساعدون دائمًا زملائهم اللاعبين في استفساراتهم.


يستضيف subreddit أيضًا مسابقات منتظمة مثل الهدايا المجانية أو طرق أخرى يمكن للأشخاص من خلالها الفوز بجوائز من خلال المشاركة في المواضيع الأسبوعية حيث يشاركون النصائح حول أفضل السبل لتحسين أداء الألعاب مع زملائهم الأعضاء!

Steam

يعد Steam مكانًا رائعًا للحصول على الألعاب والأخبار والتعليقات والمزيد. إنها أيضًا موطن لمجتمع ضخم من اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتك في كل شيء بدءًا من تعديل اللعبة وحتى البدء في رحلة ألعاب الكمبيوتر.


من المحتمل أن يكون موقع Rock، Paper، Shotgun هو أكثر مواقع ألعاب الكمبيوتر موثوقية وأكثر تسلية.

يشتهر الموقع بتغطيته الواسعة لألعاب الكمبيوتر ووجهة نظر كتّابه الفريدة.


أفضل جزء؟ إنه متجر شامل لكل ما يتعلق بألعاب الكمبيوتر ، بما في ذلك المراجعات والأخبار ومقاطع الفيديو. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل RPS مكانًا رائعًا للذهاب إليه:


  • يمكنك القراءة عن لعبتك المفضلة على RPS والحصول على نظرة ثاقبة حول كيفية عملها من شخص لعبها من قبل (أو حتى إذا لم يلعبها). هذا يعني أنه سيكون لديك جميع المعلومات اللازمة عند اتخاذ قرار الشراء - وستكون أفضل مما قد تجده في أي مكان آخر عبر الإنترنت لأن كل مقالة على موقع الويب تمت كتابتها بواسطة شخص يعرف الأشياء الخاصة به!


Gamespot هو رهان آمن.

Gamespot موثوق وجدير بالثقة ومصدر جيد للمعلومات. لديهم مراجعات حول جميع أنواع الألعاب والأجهزة التي يمكنك استخدامها عندما تقرر ما تشتريه لجهاز كمبيوتر الألعاب أو الكمبيوتر المحمول. يحتوي موقع Gamespot أيضًا على أخبار حول الألعاب القادمة ، لذا إذا كان هناك إصدار جديد مثير سيصدر قريبًا (أو حتى بعد يوم واحد فقط) ، فسيتم تغطيته هنا!


كوتاكو رائعة ولكنها ليست نظيفة مثل البعض الآخر.

بينما يحتوي Kotaku على الكثير من المحتوى الرائع ، إلا أنه ليس نظيفًا مثل بعض المواقع الأخرى. أدى تركيز الموقع على الألعاب إلى اتخاذ بعض القرارات التحريرية التي يمكن أن تجعل قراءة مقالاتهم أكثر صعوبة مما ينبغي. فمثلا:


  • اعتادوا أن يكون لديهم قسم "الأفضل" حيث يمكنك العثور على أفضل الألعاب على Steam أو تصفح قائمة الألعاب المفضلة لديهم من العام أو العامين الماضيين في أي وقت - ولكن تمت إزالة هذه الميزة في عام 2018. الآن عليك أن قم بالتمرير لأسفل لمعرفة ما يعتبرونه أفضل ألعابهم! وإذا كان هناك شيء جديد بما فيه الكفاية لم يتم عرضه بعد (مثل Battle Royale) ، فإنني أوصي بمراجعة PC Gamer بدلاً من ذلك لأنهم يغطيون بالفعل كل شيء آخر متعلق بألعاب الكمبيوتر الشخصي (والمزيد).


IGN موثوق به ولكنه مؤسسي للغاية في لهجته.

IGN موقع جيد ، لكنه ليس بجودة Gamespot أو RPS.

كان IGN موجودًا منذ فترة طويلة ، ولا تزال التقييمات قوية جدًا. ومع ذلك ، فهي ليست موضوعية أو شاملة مثل المواقع الأخرى مثل Gamespot أو RPS.


يواجه الموقع بعض المشكلات المتعلقة بكيفية مراجعة الألعاب التي لا تفي بمعاييرها (مثل Metal Gear Solid V: The Phantom Pain). كما أنهم يميلون أيضًا إلى نشر مقالات حول كل ما هو شائع في الوقت الحالي بدلاً من التركيز على المحتوى الصلب مثل المواقع الأخرى


هناك العديد من مواقع الويب الرائعة ، ولكن عادةً ما تكون reddit و Gamespot و Rock Paper Shotgun هي الأفضل.

Reddit هو أفضل مصدر لمعلومات الألعاب العامة ، لكنه ليس دائمًا الأكثر موثوقية. Gamespot هو أيضًا موقع ويب رائع له نصيبه العادل من المراجعات السيئة والمعلومات غير الدقيقة.


Rock Paper Shotgun هو موقع مضحك له صوت فريد خاص به ، ولكنه يقع أيضًا في بعض الفخاخ مثل المواقع الأخرى عندما يحاولون جني الأموال من حركة المرور الخاصة بهم.


كانت IGN موجودة أيضًا منذ ما قبل عام 2000 ولديها الكثير من المراجعات الرائعة للألعاب التي تم إصدارها خلال فترتها الزمنية (لديهم حتى عناوين "IGN First").


استنتاج

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على موقع الألعاب التالي. لقد قمنا بتضمين بعض اختياراتنا المفضلة ، ولكن إذا فاتنا القليل منها ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه!