القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي عيوب ألعاب الكمبيوتر؟

ما هي عيوب ألعاب الكمبيوتر؟

ألعاب الكمبيوتر هي هواية مكلفة للغاية. يجب عليك شراء جهاز كمبيوتر جيد ومعظم الألعاب ليست رخيصة أيضًا.

عيوب ألعاب الكمبيوتر هي أنها هواية مكلفة للغاية. يجب عليك شراء جهاز كمبيوتر جيد ومعظم الألعاب ليست رخيصة أيضًا ، مما يعني أنه قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد على ألعابك أكثر مما تنفقه على أجهزة الألعاب مما سيوفر لك المال على المدى الطويل.


عيوب ألعاب الكمبيوتر

كانت ألعاب الكمبيوتر موجودة منذ عقود. لقد نمت لتصبح أكثر من مجرد هواية ، ولكنها أسلوب حياة للعديد من اللاعبين. ومع ذلك ، هناك عيوب لهذا الشكل من الألعاب مثل التكلفة والحاجة إلى أجهزة متطورة.


غالبًا ما تكون تكلفة ألعاب الكمبيوتر أعلى بكثير من أجهزة الألعاب. وذلك لأن أجهزة الكمبيوتر تحتاج إلى التحديث والاستبدال في كثير من الأحيان من أجل مواكبة الألعاب والتكنولوجيا الجديدة.


يتعين على اللاعبين أيضًا شراء أجهزة طرفية باهظة الثمن مثل سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والفئران من أجل اللعب بشكل صحيح مما قد يزيد التكلفة أكثر.


ومع ذلك ، فإن أغلى جزء في ألعاب الكمبيوتر الشخصي هو الأجهزة التي يجب شراؤها لتشغيل الألعاب على المستوى الأمثل على جهاز كمبيوتر متطور.


1. التكلفة العالية لبناء جهاز ألعاب كمبيوتر شخصي لتشغيل الألعاب

إذا كنت لاعبًا ، فأنت تعلم أن تكلفة بناء جهاز ألعاب للكمبيوتر الشخصي لتشغيل الألعاب يمكن أن تكون عالية. لا يتعلق الأمر فقط بالمال الذي تحتاج إلى إنفاقه على شراء جميع المكونات ولكن أيضًا حول مقدار الوقت والجهد اللازمين لتجميعها.


أول شيء عليك القيام به هو تحديد الأجزاء التي تريدها في جهاز ألعاب الكمبيوتر الخاص بك. في هذه الأيام ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لكل مكون من مكونات أجهزة ألعاب الكمبيوتر الشخصي.


على سبيل المثال ، هناك الكثير من بطاقات الرسومات واللوحات الأم للاعبين الذين يرغبون في استخدام أجهزتهم في المهام الشاقة مثل تحرير الفيديو وكذلك الألعاب.


ولكن إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فيمكنك اختيار مكونات أرخص ولا يزال لديك آلة قوية تتيح لك ممارسة الألعاب بمعدل إطارات مقبول.


2. عدم وجود رسومات لائقة على أجهزة الكمبيوتر القديمة

تعد بطاقات الرسومات جزءًا لا يتجزأ من الكمبيوتر. هم مسؤولون عن عرض الصور على الشاشة ، كما أنهم يساعدون في تقديم صور ثلاثية الأبعاد.


ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود برامج تشغيل وتحديثات مناسبة لبطاقة الرسومات ، تواجه أجهزة الكمبيوتر القديمة مشكلة في تشغيل ألعاب أحدث وتطبيقات أخرى ثقيلة الرسوم.


تأتي أجهزة الكمبيوتر القديمة مزودة ببطاقات رسومات مدمجة لا توفر أداءً كافيًا لأحدث الألعاب والتطبيقات الرسومية الأخرى.


لحل هذه المشكلة ، يمكنك تثبيت بطاقة رسومات منفصلة أو ترقية اللوحة الأم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث تدعم بطاقة رسومات متطورة.


3. مكتبة ألعاب محدودة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن الكمبيوتر الشخصي هو النظام الأساسي الأكثر تفضيلاً. مع مجموعة متنوعة من الألعاب ، يمكنك العثور على أي لعبة تناسب ذوقك. ومع ذلك ، هناك بعض القيود عندما يتعلق الأمر بممارسة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في لعب لعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولم تكن راضيًا عن اختيارها للألعاب ، فعليك شراء وحدة تحكم منفصلة لتلك اللعبة المحددة. هذا لأن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لا تحتوي على أحدث الألعاب في مكتبتها.


4. مشاكل توافق الأجهزة مع جهاز ألعاب الكمبيوتر

واجه كل لاعب على الكمبيوتر مشكلة في التوافق في وقت أو آخر. سواء كانت بطاقة رسومات لا تعمل مع اللوحة الأم ، أو معالجًا لا يعمل مع مزود الطاقة.


ستستكشف هذه المقالة بعضًا من أكثر مشكلات توافق الأجهزة شيوعًا وتقدم حلولاً لهذه المشكلات.


1) مشاكل توافق مزود الطاقة:

هناك مشكلة شائعة تتمثل في وجود مصدر طاقة غير متوافق مع بطاقة الفيديو المحددة التي تستخدمها. يمكن أن يتسبب هذا في تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إيقاف تشغيله بشكل غير متوقع. تأكد من التحقق من القوة الكهربائية لمصدر الطاقة قبل شراء أي مكونات جديدة لجهاز الألعاب الخاص بك.